خطوات نقل الاثاث من غرفة لغرفة

خطوات نقل الاثاث من غرفة لغرفة

 

أحيانا ما يريد الأشخاص نقل الأثاث والعفش من غرفة إلى غرفة لتغيير ديكور المنزل وإعطاءه شكل جديد ومميز، ولكن تأتي مشكلة الطريقة التي سيتم بها ذلك وإتمام العملية بشكل سريع ودون أي خسائر، ومن أجل ذلك نقدم لك في هذا المقال بعض الإرشادات والتعليمات التي تساعدك في النقل بكل سهولة وبشكل آمن تماما.

نصائح وخطوات نقل الاثاث والعفش من غرفة لغرفة

عليك اتباع هذه النصائح والإرشادات للحصول على النتيجة المطلوبة، فمثلا إذا كنت تنقلين العفش والأثاث من غرفة النوم أو الأطفال إلى غرفة أخرى عليك بالآتي:

  • أولا يجب أن تقومي بالنظر إلى الأشياء الظاهرية الموجودة على الكوميدونات، ووضعها جميعا داخل صندوق، مع تدوين اسم الغرفة بالإضافة إلى كتابة كلمة كماليات؛ لسهولة التفريغ بعد ذلك.
  • بعد ذلك عليك بوضع جميع محتويات التسريحة من مستحضرات تجميل وعطور وكريمات وغير ذلك في صندوق، وتدوين اسم الغرفة بالإضافة إلى كلمة تسريحة أو أدوات تجميل.
  • أما فيما يتعلق بالملابس عليك أن تقومي بفرزها والتعرف على الملابس المستخدمة بشكل دائم ووضعها في شنطة منفردة، والملابس الأخرى الغير مستخدمه يتم وضعها جميعا في شنطة أخرى وتدوين جملة ملابس غير مستخدمة؛ لسهولة التمييز بينها وبين الأخرى.
  • وبالنسبة للأباجورات والتحف الموجودة، عليك أن تقومي بفكها بدقة ومعرفة طريقة الفك لسهولة التركيب بعد ذلك، ومن ثم تغليفها إذا كنتي ستتركينها فترة طويلة، أو وضعها داخل الصندوق دون تغليف إذا كان الانتقال سريع، ومن ثم تدوين اسم الغرفة فضلا عن كتابة تحف.
  • أما فيما يتعلق بفك الأثاث ونقله فعليك أن تستعيني بالمتخصصين من أجل ذلك لصعوبة هذه العملية عليك، واحتياجها لمن يمتلكون الخبرة في ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اتصل بنا الان DMCA.com Protection Status