شركات نقل الاثاث بالشروق

شركات نقل الاثاث بالشروق

افضل شركات نقل الاثاث بالشروق من احسن شركات نقل اثاث بمدينة الشروق ولكل الاشخاص الذين يعشون بالمناطق السكنية الجديدة مثل الرحاب والشروق ومدينتي شركة النسر لنقل الاثاث.

شركات نقل الاثاث بالشروق

 نقدم لكم اقوى وافضل عروض الاسعارلافضل شركة نقل اثاث بالشروق شركة النسر لجميع خدمات نقل الاثاث بالمدن الجديدة بالقاهرة الكبرى وضواحيها مثل مدينة الشروق وغيرها من باقي المدن الجديدة نحن في شركة النسر نهتم برضاء العميل من الدرجة الاولى من اجل الوصول الى هذا الهدف فنحن في شركتنا نقدم لكم خدمة متميزة جدا في شركتنا من حيث تقديم سيارات نقل سريعة وحديثة لسهولة وسرعة عملية نقل الاثاث المنزلي والمكتبي.

الأسعار التي تقدمها شركة نقل اثاث بالشروق

ليس ذلك فقط بل إننا نقدم هذه الخدمة بأسعار تناسب جميع العملاء ،حيث يعتمد عملائنا على الشركة في جميع الخدمات
المتعلقة بالنقل ،فنحن نقوم بالحفاظ على الأثاث من التلف أثناء النقل ونعمل على معالجة الخدوش الموجودة في قطع الأثاث
وتوفر أيضا جميع الأدوات الخاصة بالفك والتغليف والنقل من صناديق كرتونية مبطنة بالفلين
للحفاظ على الأثاث من الكسر إن كان الأثاث زجاجي .

افضل شركات نقل الاثاث بالشروق

تعد شركتنا من أفضل الشركات التي تقدم خدمة نقل الأثاث بالشروق بطريقة أمنة، حيث نوفر أفضل الفنيين في مجال الكهرباء
والأخشاب والستلايت والمكيفات ليقوموا بفك كافة الأجهزة وغرف النوم وصحون الدش ووصلاتها بدقة ومهارة عالية،
كما يتم تغليف كافة الأجهزة الكبيرة وقطع الأثاث الخشبية في كراتين كبيرة تتحمل الأوزان الثقيلة، كما نوفر عمالة متخصصة في تغليف قطع الأثاث
في كراتين مختلفة الأحجام وأكياس بلاستيكية ذات الفقاقيع التي تحمي الأنتيكات والبراويز الفنية والصور
كما نوفر كراتين مبطنة بالفلين لتغليف الأواني الزجاجية والصيني لعدم تعرضها للخدش، كما نوفر حقائب محكمة الغلق لتغليف المفارش
والستائر والأغطية والمراتب.

خطوات شركات نقل الأثاث بالشروق

  •         الخطوة الأولى فك العفش: وهذه الخطوة تحدث من قبل مندوب الشركة من خلال معاينة الأثاث، حتى يتم إرسال العمال القادرين على التعامل مع نوع الأثاث بأفضل طريقة ممكنة لضمان عدم إتلافه، وتوفير نجارين متميزين في حالة هناك غرف نوم ومجالس ومطبخ وكنب تحتاج إلى معاملة خاصة من قبل النجار، وتوفير الأجهزة الكهربائية الحديثة.
  •         الخطوة الثانية تغليف العفش: وهى تعتبر من أهم الخطوات في نقل الأثاث، لأنها تحتاج إلى عمال خبرة وجادين في التعامل مع الأثاث، والحفاظ على الأثاث من الأتربة و التلف، وتحمي أيضا من تعرض الأثاث لخدوش أو سكر أثناء باقي الخطوات، وتعتمد الشركة على تغليف العفش بالفلين، والصناديق الخشبية، والكرتون، وتغليف العفش بالطريقة التي تناسبه، حيث يختلف تغليف الأنتيكات عن تغليف الزجاج عن تغليف المفروشات والستائر، عن تغليف قطع الأثاث الخشبية مثل الكنب وغرف النوم وغيرها من أثاث المنزل.
  •         الخطوة الثالثة تنزيل العفش: وهي خطوة لا تقل أهمية عن الخطوات الأخرى حيث يجب توفير الشركة سيارات متخصصة لنقل الأثاث من مكان لآخر، وتكون السيارات مرتبة ومنظمة من الداخل لحماية  العفش من أي ضرر يقع عليها، وتكون قادرة على حمل الأوزان الثقيلة وتكون لديها القدرة على التحميل للسفر على مسافات طويلة، وتوفير حماية للعفش من التغيرات الجوية، التي يمكن أن تحدث مثل: (العواصف والأمطار)، كما يجب تنظيف السيارة جيدا من الداخل لحماية العفش، وأختيار سائقين لديهم صفات القدرة والصبر على عوائق الطريق والشفر إلى المحافظات البعيدة دون ملل أو إهمال أو تكاسل.

·         الخطوة الأخيرة تفريغ العفش: حيث يكون العميل منتظر في منزله الجديد بكل طمأنينة لوصول الأثاث، ويقوم العمال بتفريغ العفش ووضعه في المكان الذي يحدده العميل، والتأكد من أن كل قطع الأثاث سليمة من أثر الطريق، ويوجد أيضا خدمة توفرها الشركة وهى تنظيف وترتيب المكان الجديد بتكاليف إضافية رمزية، حتى يحصل العميل على الأثاث مفروش ومكان هادئ.

شركات نقل الاثاث بالشروق

بعض مميزات شركة النسر لنقل الاثاث:

  • نحن في شركة النسر لدينا اسطول كبير ومتميز من افضل انواع السيارات الحديثة التي صنعة خصيصا من اجل تقديم احسن خدمة في عملية نقل العفش الممتازة.
  • نحن ايضا في شركتنا نمتلك فريق عمل متكامل ومتميز ومحترف لضمان عملية نقل عفش ممتازة
    دون وجود اي خدوشات او تجريحات بقطع الاثاث المختلفة.
  • نحن نهتم بفك وتركيب جميع انواع واحجام قطع العفش المختلفة وتغليفها لضمان وصول كل قطعة
    دون حدون اي نوع من انواع الخدوشات او التجريحات.
  •  نحن في شركتنا نلتزم جدا بالدقة في مواعيد الوصول ونتميز ايضا بتقديم خدمة ممتازة باقل الاسعار بمدينة الشروق.3

أسعار شركة نقل العفش بالشروق

يمكن القول إن شركة نقل موبيليا بالشروق تقوم بعملية نقل العفش بأسعار لا مثيل لها، حيث إنها الأفضل ذلك بشكل لا يقبل المنافسة، كما أن تواجدك معهم من الأمور التي تجعلك تتمتع بكافة خدمات نقل الأثاث فيما تتضمن تغليف وفك ونقل العفش بأقل سعر على أيدي أفضل خبراء وفنيين.

تعرفنا من خلال المقال على أفضل الشركات في نقل الاثاث بالشروق هذا بالإضافة إلى أبزر الخدمات والمميزات التي تتمتع بها، وقد جعلتها الأولى بشكل لا يقبل المنافسة بين عديد من الشركات في نفس المجال.

شركة النسر لنقل الاثاث هيه واحده من افضل شركات نقل الاثاث والعفش بمدينة الشروق
ولديها احسن فريق عمل ممتاز تقدم اقوي العروض وارخص الاسعار بالقاهرة. اتصل بنا الان : 01067020901

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اتصل بنا الان DMCA.com Protection Status